نسائم وردة حلب العربيه

تاسس المنتدى عام 2010 منتدانا اجتماعي ثقافي يطرح كل جديد من مواضيع ونقاش جاد يمكنكم التعارف وبناء صداقات جديدة معنا مبنية على الاحترام المتبادل يمكنكم ايضا التعارف الحر باصدقاء جدد بغرفة الشات الخاصة انضم الان لاسرة وردة حلب العربية وتمتع بكل جديد..اضغط على تسجيل ونورنا باسمك الكريم

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

نسائم وردة حلب العربيه

تاسس المنتدى عام 2010 منتدانا اجتماعي ثقافي يطرح كل جديد من مواضيع ونقاش جاد يمكنكم التعارف وبناء صداقات جديدة معنا مبنية على الاحترام المتبادل يمكنكم ايضا التعارف الحر باصدقاء جدد بغرفة الشات الخاصة انضم الان لاسرة وردة حلب العربية وتمتع بكل جديد..اضغط على تسجيل ونورنا باسمك الكريم

نسائم وردة حلب العربيه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
نسائم وردة حلب العربيه

منتدى اجتماعي /ثقافي/دردشه/مواضيع عامه/ تعارف/صداقه/زواج/نقاشات جاده/شعر/خواطر/أدب/ قصص/مواضيع اسلاميه

الى كل امرأة شامخة عفيفة طاهرة

titanic
    مشرف عام المنتدى
    مشرف عام المنتدى

ذكر

الى كل امرأة شامخة عفيفة طاهرة Empty الى كل امرأة شامخة عفيفة طاهرة

مُساهمة من طرف titanic 30th يونيو 2011, 13:58

أوقفني في منتصف الطريق يسألني من أنا؟ أجبته الم تخبرك هيأتي من أنا ألم يخبرك حجابي من أنا ألم يخبرك حيائي من أنا ألم تخبرك سماتي من أنا ألم تخبرك عزتي من أنا ألم تخبرك مشيتي من أنا أنا فتاة استثنائية هيئتي شرقية عزتي عربية خصالي اسلامية ميولي ليست عدوانية ولست بأرهابية أنا فتاة تبحث عن الحرية في صورة غير تقليدية لا أقبل بالتعري ولا ارنو للرجوع لزمن الجاهلية فأنا حرة ابية انا لؤلؤة ثمينة لا تقدم كهدية بل أنا احفظ في صناديق مخملية لا تلمسني الايدي ولا اكون زائرة احلام وردية فانا لرجل واحد اسكن في قلبه متخفية كأميرة في قلعه عاتية لا تلوثها سهام الاعين القاسية

الوقت/التاريخ الآن هو 17th مايو 2024, 05:56