نسائم وردة حلب العربيه

تاسس المنتدى عام 2010 منتدانا اجتماعي ثقافي يطرح كل جديد من مواضيع ونقاش جاد يمكنكم التعارف وبناء صداقات جديدة معنا مبنية على الاحترام المتبادل يمكنكم ايضا التعارف الحر باصدقاء جدد بغرفة الشات الخاصة انضم الان لاسرة وردة حلب العربية وتمتع بكل جديد..اضغط على تسجيل ونورنا باسمك الكريم

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

نسائم وردة حلب العربيه

تاسس المنتدى عام 2010 منتدانا اجتماعي ثقافي يطرح كل جديد من مواضيع ونقاش جاد يمكنكم التعارف وبناء صداقات جديدة معنا مبنية على الاحترام المتبادل يمكنكم ايضا التعارف الحر باصدقاء جدد بغرفة الشات الخاصة انضم الان لاسرة وردة حلب العربية وتمتع بكل جديد..اضغط على تسجيل ونورنا باسمك الكريم

نسائم وردة حلب العربيه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
نسائم وردة حلب العربيه

منتدى اجتماعي /ثقافي/دردشه/مواضيع عامه/ تعارف/صداقه/زواج/نقاشات جاده/شعر/خواطر/أدب/ قصص/مواضيع اسلاميه

2 مشترك

شو هالغيبة يا حلوين

titanic
    مشرف عام المنتدى
    مشرف عام المنتدى

ذكر

شو هالغيبة يا حلوين Empty رد: شو هالغيبة يا حلوين

مُساهمة من طرف titanic 5th أغسطس 2011, 13:36

مرحبا اخت دموع تقبل الله صيامك و قيامك و انشا الله مباركة طاعتك
    اختي الفاضلة انا من جهتي يوميا عم ادخل بس ما عم اعرف وين الناس هربانة بتمنى الكل يكون بخير دمتي بود
    دموع الامل
    دموع الامل
    مشرف عام المنتدى
    مشرف عام المنتدى

انثى
    الحصان

شو هالغيبة يا حلوين Empty شو هالغيبة يا حلوين

مُساهمة من طرف دموع الامل 5th أغسطس 2011, 09:24

السلام عليكم أعضاء المنتدى الكرام رمضان كريم كل عام و انتم بالف خير

صيام مقبول وتقبل الله منا و منكم

أنا محتارة من غيابكم عن المنتدى ان شاء الله خير اتمنى ان لا تطول أكثر و يرجع المنتدى للنشاط و مساهماتكم الطيبة خاصة في هذا الشهر الفضيل

تقبل الله صيام الجميع

صح فطوركم جميعا

أختكم دموع الامل

الوقت/التاريخ الآن هو 17th مايو 2024, 05:56